صحيفة الدلم اليوم


الأخبار » مجتمع الدلم » السيارات تزاحم "هواة المشي" بـ"الخرج"‎
السبت 28 ربيع الأول 1439 / 16 ديسمبر 2017
السيارات تزاحم "هواة المشي" بـ"الخرج"‎

السيارات تزاحم

06-12-1435 09:53 PM
الخرج: نهار العاصمي :لقيت المرافق البلدية العامة بمحافظة الخرج، من ميادين ومسطحات خضراء وملاعب للأطفال وطرق رياضة المشي، إقبالا متزايدا من قبل أهالي المحافظة خلال الأيام المنصرمة والحالية نظراً لاعتدال الأجواء وانخفاض درجة الحرارة.
وشهد ممشى مصلى العيد الكائن شرق مبنى الاتصالات السعودية على طريق الأمير تركي بن عبدالله بحي مشرف، حركة متزايدة وتواجدا كثيفا من قبل عشاق رياضة المشي من شباب وفتيات يبحثن عن الصحة بمزاولة الرياضة واقتناص فرصة الأجواء المعتدلة.
ورصدت "الوطن"، أثناء التجول بين محبي رياضة المشي، بعض التجاوزات الصريحة من قبل بعض المراهقين، وغياب التنظيم الأمني، عن الموقع الذي ساعد مراهق على اختراق المتواجدين بمركبته، وتفريق جموع ممارسي رياضة المشي، على الطريق الذي خصص لهم.
وقال أحد مرتادي ممشى مصلى العيد راشد الهزيم، إنه من محبي رياضة المشي، مبيناً أن الأجواء في الوقت الحالي تجعل ممارس هذه الرياضة أفضل، إلا أنه طالب بضرورة ضبط المتجاوزين من المراهقين، والذين يعكرون صفو مرتادي الأماكن العامة من العوائل التي تقصدها للتنزه والتريض.
ويشاركه الرأي إحدى الفتيات اللاتي يمارسن رياضة المشي تهاني المقرن، والتي قالت إنها من عشاق رياضة المشي وتنتهز الفرصة لمزاولتها برفقة العائلة أثناء اعتدال الأجواء، مشيرة إلى أن هناك بعض التجاوزات الغير مسؤولة من قبل بعض الشباب، والتي تخدش الحياء العام كرفع مكبرات الصوت بمركباتهم والتي تزعج كثيراً المتواجدين في تلك الأماكن.
وأوضحت المقرن أن التجاوزات لا تقف عند أصوات مكبرات الصوت فحسب، بل إن البعض منهم يخترقون المشاة بمركباتهم مرورا بالأماكن المخصصة للمتنزهين وأماكن الأطفال، مطالبة الجهات الأمنية بضرورة التواجد المستمر في تلك المواقع

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3203


خدمات المحتوى


0.00/10 (0 صوت)


الأقســام

حول ؟

المساعدة

تواصل معنا

خلاصات